أنت هنا: بيت / مدونة / معرض / مايو 2024 معرض DSA-كوالالمبور، ماليزيا

مايو 2024 معرض DSA-كوالالمبور، ماليزيا

تصفح الكمية:521     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-08-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مايو 2024 معرض DSA-كوالالمبور، ماليزيا

كانت المشاركة في معرض DSA (Defence Services Asia) في ماليزيا لأول مرة في مايو 2024 تجربة مبهجة ومرموقة. لقد أتاح هذا الحدث فرصة فريدة للتواصل مع مسؤولي إنفاذ القانون المحليين ومشاركة حلولنا الأمنية والتكتيكية المتطورة.

2


عندما تحدثت مع ضباط الشرطة الماليزيين، أذهلتني احترافيتهم وتفانيهم في أداء أدوارهم. وكان اهتمامهم الشديد بمنتجاتنا، المصممة لتعزيز قدراتهم التشغيلية، محفزًا حقًا. ناقشنا كيف يمكن لمعداتنا الحديثة أن تحسن أوقات الاستجابة والسلامة والفعالية الشاملة في هذا المجال.

4


لكن أبرز ما في المعرض كان الاعتراف الملكي. ولشرف عظيم لنا، أعرب أحد أفراد العائلة المالكة الماليزية، وهو أمير، عن إعجابه بمنتجاتنا. إن اهتمام سموه بعروضنا لم يؤكد التزامنا بالجودة والابتكار فحسب، بل فتح أيضًا إمكانيات جديدة للتعاون والعرض على المستوى الوطني.

3


كان هذا اللقاء بمثابة شهادة على الجاذبية العالمية لحلولنا، وتجاوز الحدود والوصول إلى أولئك الذين يقدرون الموثوقية والأداء أكثر من غيرهم. لم يمثل DSA 2024 بداية ناجحة لعلامتنا التجارية في ماليزيا فحسب، بل عزز أيضًا مكانتنا كمزود موثوق به في صناعة الدفاع والأمن العالمية.

5


وفي الختام، كان معرض DSA بمثابة منصة رائعة أتاحت لنا إقامة علاقات قيمة والحصول على التأييد الملكي. لقد عزز ذلك إيماننا بأهمية تصميم المنتجات التي تلبي أعلى المعايير وتلبي الاحتياجات المحددة لعملائنا، سواء كانوا يعملون في الخطوط الأمامية أو الدول الرائدة.

ترك رسالة
اتصل بنا
نحن مؤسسة صناعية تدمج التصميم والإنتاج والمبيعات في الملابس والمعدات وغيرها من المنتجات للاستخدامات التكتيكية والرياضات الخارجية والحياة الترفيهية الحضرية وما إلى ذلك.
 86-177-2817-6461 +
info@emersongear.com
غرفة 101، مبنى 65، 200 طريق فانغكون شرق، قوانغتشو، قوانغدونغ، الصين

روابط سريعة

فئة المنتج

حقوق الطبع والنشر © 2024 Guangzhoushi Yezhanhang Co.,Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية
بدعم من leadong.com

اتصل بنا

اتصل بنا