أنت هنا: بيت / مدونة / معرض / مايو 2023 المعرض الدولي لمعدات الشرطة - بكين، الصين

مايو 2023 المعرض الدولي لمعدات الشرطة - بكين، الصين

تصفح الكمية:188     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مايو 2023 المعرض الدولي لمعدات الشرطة - بكين، الصين

معرض شرطة بكين 2023، المعروف أيضًا باسم معرض الصين الدولي لمعدات الشرطة، هو معرض تجاري كبير أقيم في الفترة من 11 مايو إلى 14 مايو 2023، في مركز بكين شوقانغ للمؤتمرات والمعارض في بكين، الصين. ويركز هذا الحدث الذي يقام كل سنتين، والذي تنظمه شركة بكين هواجين للمعارض المحدودة، على تكنولوجيا ومعدات الشرطة والسلامة العامة والأمن.


2

يعرض هذا المعرض أحدث الابتكارات والمنتجات والخدمات المتعلقة بإنفاذ القانون والأمن، ويغطي قطاعات مثل الأسلحة والمراقبة والاتصالات والمركبات والدروع الواقية من الرصاص وعلوم الطب الشرعي. ويهدف إلى تعزيز التعاون الدولي وتبادل الأفكار وفرص الأعمال في مجال إنفاذ القانون.


وتحت شعار 'بدء رحلة جديدة من نقطة انطلاق جديدة، وحراسة عصر جديد بمعدات الشرطة الحديثة'، اجتذبت نسخة 2023 أكثر من 700 شركة من مختلف البلدان، واحتلت مساحة عرض تبلغ 53000 متر مربع. ويتضمن الحدث منتدى CIEPE، حيث يناقش قادة الصناعة والأكاديميون والخبراء من وزارة الأمن العام موضوعات مثل مكافحة الإرهاب، والأمن السيبراني، وأنظمة الطائرات بدون طيار، وأنظمة الأمن الذكية، وتكنولوجيا blockchain.


ويهدف المنتدى والمعرض إلى تعزيز التفاعل بين العارضين والزوار، وتعزيز التواصل والمعاملات التجارية. توفر اللجنة المنظمة خدمات دعم إضافية مثل السفر والإقامة وتصميم الأكشاك وشحن البضائع. يعد معرض شرطة بكين 2023 منصة مهمة لمحترفي الصناعة ووكالات إنفاذ القانون ومقدمي التكنولوجيا للتواصل والتعلم والمساهمة في تطوير تقنيات الأمن والشرطة في الصين والعالم.


5


ترك رسالة
اتصل بنا
نحن مؤسسة صناعية تدمج التصميم والإنتاج والمبيعات في الملابس والمعدات وغيرها من المنتجات للاستخدامات التكتيكية والرياضات الخارجية والحياة الترفيهية الحضرية وما إلى ذلك.
 86-177-2817-6461 +
info@emersongear.com
غرفة 101، مبنى 65، 200 طريق فانغكون شرق، قوانغتشو، قوانغدونغ، الصين

روابط سريعة

فئة المنتج

حقوق الطبع والنشر © 2024 Guangzhoushi Yezhanhang Co.,Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية
بدعم من leadong.com

اتصل بنا

اتصل بنا